يونيو 5, 2022 12:57 م

عند البحث عن افضل خدمات فك وتركيب غرف نوم بالشارقة جنة المملكة، فإننا نقوم بتوفير خدمة الفك والتركيب لغرف النوم لضمان نقل الاثاث بأمان تام دون كسر او خدش اي من الاثاث، وذلك بسبب ثقتنا  الكاملة في قدرات العمالة الخاصة بنا. نعمل بشكل مستمر على تطوير الأدوات والسيارات والرافعات لضمان تقديم خدمة متميزة ترضي جميع العملاء.

لفك وتركيب غرف النوم في الشارقة، فنحن نمتلك افضل عمالة تقوم وفك وتركيب اثاث. حيث نقدم افضل خدمة لفك وتركيب غرف النوم مع ارخص نجار متخصص في فك وتركيب الاثاث، لمنع التلف أثناء الإزالة، غالبًا ما يكون من الضروري تفكيك قطع الأثاث الكبيرة. إذا لم تكن في متناول يديك أو لم يكن لديك وقت، فيمكن لنا توفير افضل نجار متخصص لمساعدتك في ذلك أثناء نقلك، يجب تفكيك العناصر الكبيرة حتى يتم نقلها، حيث قد يحدث أن تمر هذه العناصر عبر بئر السلم.

فك وتركيب اثاث في الشارقة

هل انتقلت للتو إلى شقة جديدة؟ ألم يُتاح لك الوقت لشراء مجموعة أدوات كاملة؟ هل أنت قلق من الطريقة التي ستقوم بفك وتركيب غرف النوم بها. سيصل متخصص تجميع الأثاث الذي تحجزه من خلال موقعنا مع مجموعة كاملة من الأدوات التي ستحتاجها لتحقيق أفضل خدمة لفك الاثاث، باستخدام المثقاب والمفكات والبراغي والمفاتيح و المسامير وغير ذلك.

نمنحك افضل خدمات فك وتركيب غرف النوم في ولاية الشارقة وفي جميع في جميع أنحاء دبي. نحن نقدم خدمات تجميع وتفكيك الأثاث بواسطة فنيين على أعلى مستوى. التجميع، يمكننا بسهولة تجميع الأثاث وتفكيكه مع ضمان إرضاء العملاء بنسبة 100٪. سيأتي فنيين تجميع الأثاث لدينا إلى منزلك، مكتبك، في أي مكان في الشارقة عندما يكون ذلك مناسبًا لك.

لدينا افضل الفنيين في هذا المجال حيث نقوم بتقديم افضل خدمات فك وتركيب غرف النوم بالشارقة بافضل الاسعار، حيث لدينا عمالة مدربة تقوم بتنفيذ الخدمة في وقت قياسي مع الحفاظ على سلامة الأثاث، وذلك بشهادة جميع العملاء الذين تم التعامل معهم، لذلك عند الرغبة في فك وتركيب الاثاث، سنقوم بإرسال نجار متخصص مع توفير جميع الأدوات اللازمة للتعامل مع أفخر أنواع الأخشاب في السوق، دون حدوث أي تلف أو خدوش.

فك وتركيب فرف نوم في الشارقة

فك وتركيب غرف نوم بالشارقة

 

فني تركيب غرف نوم الشارقة

عند طلب خدمة فك وتركيب الاثاث، في البداية يتم تفكيك الاثاث الى قطع صغيرة حتى يتم نقله بشكل سهل من مكان لاخر دون التعرض لأي كسر أو خدش. ثم يقوم فريق العمل بِتغليف جميع قطع الأثاث بشكل مناسب لضمان سلامتها. يتم نقل الأثاث الذي تم تغليفه بواسطة فريق العمل عن طريق استخدام سيارات مخصصة لضمان سلامة جميع قطع الاثاث مثل غرف النوم بدون كسور او خدوش، وتكون مغطاة بشكل كامل وجيد، لعدم تعرضها للعوامل الجوية الشديدة في الإمارات مثل الجرارات العالية والاتربة.

بعد ذلك ،  يتم تركيب قطع الأثاث مرة أخرى وفق ترتيب الارقام التي تم تدوينها على قطع الاثاث وغرف النوم عند الفك، نقوم بترقيم القطع وذلك لعدم وجود أي صعوبة عند التركيب مرة أخرى.

نجار فك وتركيب غرف نوم في الشارقة

أول شيء يفكر به أي شخص في الشارقة عند الانتقال من مكانه والرغبة في فك غرف النوم والاثاث، هو البحث عن أسهل طرق لفك وتركيب الاثاث، حيث أن عند القيام بذلك بنفسه قد يسبب الضرر والخدوش لقطع الأثاث بسبب الطريقة الغير مهنية في التعامل مع هذه القطع الحساسة.

يبدأ الأشخاص في البحث عن أفضل نجارين وفنيين لفك وتركيب الاثاث في مدينة الشارقة في دولة الإمارات، وذلك من أجل التواصل معهم وطلب تنفيذ هذه الخدمة في أسرع وقت، مع تحديد التكلفة المادية نظير هذه الخدمة. لكن عند طلب نجار والتعامل معه يجب التأكد من مهارة هذا النجار والقيمة المادية لخدماته، والتي يتم تحديدها بناءً على كمية الأثاث ونوعيته.

فك وتركيب غرف نوم ايكيا في ولاية الشارقة

لا غنى عن طلب نجار لفك وتركيب اثاث وغرف نوم بالشارقة، حيث ان طلب نجار امر اساسي عند التعامل مع هذه النوعية من الخشب، لأن هذه النوعية تحتاج الى خبرة طويلة، لذلك نقوم بتوفير خدمة فني اثاث في ولاية الشارقة، والذي يستطيع تنفيذ جميع الاعمال الخاصة باثاث ايكيا سواء فك وتركيب غرف نوم ايكيا.

يتم تنفيذ جميع أعمال النجارة فك وتركيب ايكيا في الشارقة عند الرغبة في الانتقال الى منطقة اخرى، او الرغبة في تغيير مكان قطع الأثاث، كما أن اثاث ايكيا مصمم بطريقة تختلف عن باقي قطع الأثاث، حيث تعتمد على تركيب قطع صغيرة ببعضها البعض، وبالتالي يحتاج فَكها الى خبرة ودقة عالية من نجار فك الاثاث بالشارقة، وذلك لتجنب تلف أو كسر أي قطعة أو أي ملحقات والتسبب في تلف الغرفة.

شركة فك وتركيب الأثاث غرف نوم ايكيا

كشركة رائدة في مجال صناعة نقل الأثاث، تشمل خدماتنا إلى فك وتركيب الأثاث. يمكن استئجار الخدمة مع خدمات التفكيك والنقل الأخرى لدينا أو. في حال كان لديك مجموعة من الأثاث ليتم تفكيكها وتعبئتها أو تجميعها ، فنحن هنا لمساعدتك وإنجاز المهمة بسرعة. من الأمثلة للخدمات التي يمكننا القيام بها وتفكيكها هي الأسرة ، دواليب الملابس ، ووحدات المطبخ ، طاولات الطعام وغيرها.

جميع نوعيات الاثاث من ايكيا تكون عبارة عن أجزاء صغيرة يتم تجميعها ببعضها في حالة تركيب الاثاث، كما أن نوعية المسامير الخاصة بربط جميع اجزائها تكون مختلفة عن أي نوعيات معتادة في ربط كل أجزاء الأثاث. لهذا عند الرغبة في البحث عن نجار ايكيا في الشارقة، لا تتردد في التواصل معنا، كي تطمئن على إنجاز جميع المهام بدقة عالية، سواء فك وتركيب واستبدال أو شراء غرف نوم مستعملة.

شركة فك وتركيب غرف نوم فى الشارقة

يحتاج فك وتركيب غرف نوم بالشارقة جنة المملكة الى نجار ماهر و متمرس في هذا المجال نجارون اثاث، حيث أن هذه النوعية من الاثاث تكون حساسة جداً، خاصة مع انتشار اثاث ايكيا، لذلك نحن متخصصون في التعامل مع جميع انواع الاثاث.

إذا كنت تعاني من مشكلة في غرف النوم أو في أي قطعة اثاث سواء كسر أو تحتاج الى اعادة اصلاحها، او تحتاج إعادة فك وتركيب الغرف من جديد، فنحن نوفر لك هذه الخدمة من خلال أفضل النجارين وعلى درجة عالية من الكفاءة والمهارة، بالاضافة الى توفر جميع الادوات اللازمة لهذه العملية.

بغض النظر عن مدى تعقيد قطعة الأثاث ، فإن فريق تفكيك وتجميع الأثاث قادر على التعامل معها. يمكن لفريق تجميع قطع الأثاث لدينا تفكيك أي نوع سواء غرف المعيشة أو النوم أو المطبخ أو أثاث الحدائق وتجميعها.

يقوم فريق العمل بتطبيق خبراته ومهاراته أثناء التعامل مع قطع الأثاث الخاصة بك. إنهم يتعاملون مع جميع أنواع الأثاث تقريبًا ، لذا فإن تفكيكها وإعادة تجميعها ليس بالأمر الصعب بالنسبة لهم. أحد الإجراءات الاحترازية التى نقوم باتخاذها لضمان قدرتنا على تفكيك أي نوع من الأثاث هو توظيف أشخاص ماهرين في مجال الأعمال الخشبية وصناعة الأثاث. كما نقدم تدريب لهم في الأعمال الخشبية. لذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أنهم سيكونون قادرين على تفكيك وتجميع أي نوع من الأثاث .

فك وتركيب غرف نوم بالشارقة

افضل فك وتركيب فرف نوم في الشارقة

ماهي تكلفة فك وتركيب غرف نوم في الشارقة

يمكن أن يكون تفكيك الاثاث وتجميعه مهمة معقدة بعض. حيث يتطلب بعض القوة والمهارات قبل أن يتم القيام بهذه الخدمة بشكل جيد. للأسف معظم الناس لا يعرفون كيفية تفكيك وتركيب بعض قطع الأثاث في منازلهم. عندما اشتروها . هناك بعض الأشخاص يعرفون كيفية القيام بذلك ولكن ليس لديهم القوة أو المعدات اللازمة أو قد يكون الأثاث ثقيلًا بحيث يتعذر على شخص واحد تفكيكه وإعادة تجميعه مرة أخرى. هذا هو المكان الذي نأتي إليه. إذا كنت تنتقل من منزل إلى الخارج وتحتاج إلى خدمات تفكيك وتجميع الأثاث ، فيمكنك الاعتماد على خبرات عمالنا وإرادتنا للمساعدة.

يتم تحديد التكلفة الإجمالية عند طلب خدمة فك وتركيب غرف النوم في الشارقة على أنها الأعلى تكلفة عن باقي أجزاء المنزل الخاص بك، وذلك بسبب كثرة قطع الأثاث التي يتم فكها وتركيبها، بالاضافة الى المهارة والتركيز الشديد عن القيام بهذه الخدمة، وذلك لمنع تلف أو خدش أي جزء من قطع غرف النوم، لهذا قد تكون التكلفة مرتفعة قلياً.

أما إذا تعاملت مع نجار فك وتركيب غرف النوم في إمارة الشارقة، فإنك ستحصل على خدمة رائعة وبأسعار مناسبة جداً لجميع قطع الأثاث الموجودة حتى غرف النوم، كما يتم تنفيذ هذه الخدمة في الوقت المتفق عليه مع العميل بواسطة شركة نقل الاثاث في الشارقة.

معدات تفكيك الاثاث غرف نوم للبيع في الشارقة

نحن ندرك تمامًا أن فك وتركيب الأثاث يمكن أن يكون مهمة معقدة بعض الشي وتتطلب أحيانًا استخدام بعض الأدوات والمعدات. لذلك ، قمنا بتجهيز فريق عمل من مجمعي الأثاث الذين يتعاملون مع جميع خدمات التفكيك والتجميع بالمعدات اللازمة مثل الادوات الكهربائية بأنواعها المختلفة ، كماشة وغيرها من الأدوات التي ستجعل الخدمة أسهل بالنسبة لهم.

سواء كنت تقوم بالفك أو لتركيب إلى  قارن المبلغ الذي تدفعه مقابل نقل الأثاث المجمع بالكامل مقابل نقل الأثاث المفكك. قد يكون من المفيد التفكيك إذا كان السعر أقل بكثير.

لقد قمنا ببناء فريق من أفضل فنيين تركيب الأثاث ذوي المعرفة الميكانيكية والكهربائية. يتعاملون مع الأجهزة المنزلية أو قطع الأثاث التي لها بعض الخصائص المعقدة. إذا كانت قطع الأثاث كبيرة جدًا بحيث لا يمكنها المرور عبر المدخل ، فإن طاقم العمل يعرف كيفية إزالة بعض الأجزاء وإصلاحها مرة أخرى بعد إحضارها من منزلك وتحميلها في السيارة.

خدمات فك وتركيب الاثاث وغرف النوم في الشارقة

نقوم بتقديم العديد من خدمات فك وتركيب الاثاث بمختلف أنواعها، كالتالي: 

  • فك أسرة النوم :

يحرص فني النجارة في إمارة الشارقة على رفع المراتب والملايات بكل حرص، ثم البدء في فك جميع مسامير التي تقوم بربط جوانب السرير مع بعضها البعض، ويقوم بفك الواحد تلو الاخر حتي يتم الانتهاء منهم جميعاً، ثم يقوم فني نجار بتركيب وتجميع هذه المسامير في وعاء محكم وربط جوانب السرير مع الألواح الخشبية أو الملل، اما الجزء الخلفي والامامي للسرير يتم ضمهم وربطهم مع بعضهم البعض لسهولة تجميع الاجزاء عند تركيب غرف النوم مرة أخرى.

  • فك الدواليب

بعد تفريغ النجار للدواليب من جميع الملابس والمتعلقات والاغراض يتم فك الدولاب بداية من خلع الدرف، ثم يقوم نجار رخيص في مدينة الشارقة بفك كل مسامير الربط لقمة الدولاب حتى يتم إزالتها. يتم فك المسامير التي تربط جوانب الدولاب و ازالة العوارض التي تقسم الدولاب من الداخل.

تحرص شركة فك وتركيب غرف النوم في ولاية الشارقة عند تجميع أجزاء الدولاب مع بعضها وتخزينها بطريقة صحيحة وسليمة لحمايتها من التعرض للكسر أو الخدش والتلف، في حالة فك دواليب النيش يتم الحرص على فكه بطريقة مناسبة وهادئة للمحافظة على الزجاج من الكسر.

  • فك غرف السفرة

يقوم النجار بفك الطاولة والتي تكون بارجل منفصلة وقابلة للفك والتركيب وهذا لتسهيل تنزيل ورفع الطاولة، ثم يتم فك البوفيه وفك جميع الأدراج الموجودة بالبوفيه لحمايتها من التعرض من الانزلاق عند النقل، مع حرص النجار على فك وتركيب غرف النوم وإزالة كل الاكسسوارت والمقابض الموجودة والاحتفاظ بها في علبة محكمة ضد الكسر والخدش.

مميزات خدمات فك وتركيب الاثاث

نمتلك الكثير من المميزات التي تمنحنا الصدارة في مجال فك وتركيب غرف النوم والاثاث المنزلي، ومن هذه المميزات التالي:

  • ضمان رائع للحصول على جودة عالية واتقان حيث أن عمالنا من ذوي الخبرة يلتزمون بوظائفهم. إنهم يعملون بكفاءة و بكامل تركيزهم ، دون إضاعة الوقت لمجرد شحن المزيد لأن جدولهم الزمني مشغول باستمرار. أيضًا ، نقوم بفحص أداء كل عامل من خلال الحصول على ملاحظات العملاء. لهذا السبب تظل معاييرنا مرتفعة ورضا عملائنا هو ما يشغلنا.
  • مهنيون مجهزين بأفضل الأدوات، حيث أن لدينا فنيون مجهزون تجهيزًا كاملاً بأفضل الأدوات اللازمة للجمع بين أي نوع من الأثاث الجاهز للتجميع. يمكن للعامل الخبير لدينا أن يتعامل مع جميع أنواع المفروشات ، حتى لو كانت القطع الصغيرة والأجزاء مفقودة . يحصل جميع عمالنا على تأمين المسؤولية العامة. كما أنهم يقومون بالترتيب بعد الانتهاء من النشاط.
  • خدمات تفكيك / إعادة تجميع الأثاث، إذا كنت بصدد الانتقال إلى المنزل أو المكتب ، فيمكننا تلبية خدمتك بكل وسيلة ممكنة. نقدم لك بعض الخدمات مثل فك الأثاث وإعادة التركيب مع ضمان عدم حدوث أي تلف.
  • سهولة الحجز وسريعة التنفيذ، يمكنك حجز العامل المحترف لدينا بكل بساطة عن طريق الاتصال بنا في أي وقت خلال اليوم. وقت استجابة سريع جداً، لهذا السبب لا داعي لانتظار رد خدمة العملاء. قد لا يهتم مقدمو الخدمات بعامل الوقت الثمين لعملائها. لكن وقتك بالنسبة لنا ثمين. يمكنك الحصول على موعد عند الاتصال بنا، وسيتم التواصل معك بواسطة خبراتنا في أسرع وقت.
  • القيام بالتجميع والتسليم، نحن نعلم أن التسوق لشراء أثاث يمكن أن يكون مهمة صعبة. ناهيك عما إذا لم يكن لديك سيارة تناسب هذه المهمة الشاقة لأخذ كل هذه المشتريات الجديدة إلى المنزل. يمكنك تزويدنا بالمنتجات التسوق التي تريدها لمكانك و نوفرها لك.
  • أسعار مناسبة، تختلف طبيعة كل عمل نقوم به، لذلك لكل خدمة سعر مختلف. أسعارنا لِتجميع الأثاث يتم تحديدها بشكل مسبق مع العميل. يتم محاسبتك على الوقت الذي تستغرقه الخدمة لإكمالها. لا توجد رسوم غير مرئية.

يمكننا تركيب الأثاث من أي علامة تجارية سواء أكان ذلك IKEA أو Home Center أو أي اسم بائع تجزئة آخر ، فإن مجمعي الأثاث الخبراء لدينا يقومون بتقديم لك أفضل الخدمات. إنهم يعرفون كيفية تجميع قطع الأثاث من أي علامة تجارية حتى تتمكن من استخدامها.

خدمات العامل الماهر، ما عليك سوى الاسترخاء والابتعاد عن القلق والتوتر، ودع فنيين الشركة لدينا يتخلصون من كل ضغوط أثاث التجميع.

النوع من الأخشاب –

للمذيد من خدمات السعودية

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

الوسوم:






إتصل الآن واتساب