يوليو 16, 2022 5:20 م

أفضل شركة صيانة مكيفات في الفجيرة هي “شركة الشعلة” المتخصصة في تقديد خدمات الصيانة والتصليح للمكيفات. حيث نمتلك مجموعة من أفضل المعدات الحديثة والأدوات التكنولوجية التي تساعد في الصيانة الفورية للمكيف. بالإضافة إلى مجموعة من أفضل الفنيين المحترفين الماهرين الذين يعملون بأقصى جهد، والمدربين أفضل التدريبات على تولي المهمة للحصول في النهاية على نتائج مرضية. لذا إذا كنت تعاني من مشاكل في المكيف فكل ما عليك فعلة هو التواصل معنا على أرقامنا المذكور 0581033900 وسوف يقوم فريق العمل بالوصول إليك أينما كنت.

لما نحن أفضل شركة تصليح وصيانة مكيفات في الفجيرة؟

نحن في “شركة الشعلة” نهتم بتقديم الخدمة بواسطة مجموعة من أفضل المهنيين الماهرين الذين يعملون بأفضل الأساليب والوسائل الحديثة التي تمكنهم من الحصول على الخدمة بمستوى عالي من الدقة والإتقان.

كما نقوم بتوفير مجموعة من أفضل وأحدث المعدات التي تساعد بنسبة كبيرة في عملية التصليح الفوري للمكيف. حيث إن جميع تلك المعدات نقوم باستيرادها من الخارج وذلك لضمان مستوى عال من الجودة والاحترافية.

علاوة على ذلك نوفر لك جميع قطع الغيار الأصلية التي يحتاجها المكيف. حيث نقوم باستيرادها من الخارج وذلك لضمان جودة وكفاءة المكيف بعد عملية الصيانة. بالإضافة إلى ضمان طول عمر المكيف الافتراضي.

أيضاً نراعي عند تقديم الخدمة الانتهاء منها بسرعة هائلة وفي الوقت المتفق عليه مسبقًا معك وذلك حفاظًا منا على وقتك الثمين.

كذلك نوفر لك مجموعة من وسائل التواصل الاجتماعي التي من خلالها تستطيع طلب الخدمة وسوف يقوم الفني بالرد على كافة أسئلتك واستفساراتك التي تخص الخدمة.

أهم مميزات شركة تصليح وصيانة مكيفات في الفجيرة

في شركة تصليح وصيانة مكيفات الفجيرة، نتميز بسمعة جيدة بين العديد من المنافسين لنا في هذا المجال. بسبب مهارتنا وكقائتنا المتعددة في الحصول على خدمة الصيانة الفورية التي قمنا باكتساب. لذا تابع السطور التالية لمعرفة المزيد عن مميزاتنا: –

السرعة في أداء الخدمةنحن نتميز بالتعامل مع تقديم الخدمة بسرعة فائقة مع توفير مجموعة من الخدمات عالية الجودة. كما نقوم بتصليح المكيفات بدقة عالية بواسطة الخبراء والفنيين المتخصصين في مجال صيانة المكيفات.
خبرة طويلةأيضاً نمتلك خبرة طويلة في مجال إصلاح وصيانة المكيفات بجميع أنواعها مثل المكيفات الصحراوية، الشباك، split، وغيرها العديد من الأنواع المختلفة.
أفضل وأحدث المعداتبالإضافة إلى توفير أفضل المعدات الحديثة والأدوات المتطورة التي تساعد بنسبة كبيرة في الكشف عن مصدر العطل.
ملئ غاز الفريونكما نعتمد على ملئ المكيف بغاز الفريون الأصلي دون إضافة أي زيوت خارجية، وذلك حتى يعمل المكيف بكفاءة عالية وعمر افتراضي أطول. كما نقدم جميع خدمات الصيانة الدورية لكافة أنواع وأجهزة المكيف.
الالتزام في الوقت المحددبالإضافة إلى ذلك نلتزم بتقديم خدماتنا في الوقت المحدد مسبقًا. وذلك حفاظًا على مواعيدك واهتماما منا على تقديم الخدمة في المدة المحددة دون التأخير عليك.
أرخص الأسعارأيضاً نراعي أثناء تقديم خدماتنا بأنها تقدم بأفضل الأسعار التي يمكن للجميع الحصول عليها. لذلك نراعي أثناء تحديد سعر الخدمات المقدمة بأنه يناسب جميع فئات المجتمع. كما نقدم مجموعة من التخفيضات والعروض التي تدوم طوال أيام العام.
سرعة في الوصول إليكعلاوة على ذلك نقوم بتقديم خدماتنا في جميع أحياء ومناطق الفجيرة بحيث يمكن لأي مستهلك طلب الخدمة، وسوف نصل إلية بسرعة هائلة لتقديم له الخدمة.

 

ما الخدمات التي تقدمها شركة صيانة وتصليح مكيفات في الفجيرة؟

صيانة مكيفات في الفجيرة

يتمكن فريق العمل الخاص بنا بمواجهة كافة المشاكل والأعطال الخاصة بتسرب غاز الفريون وخاصة الناقص في مكيف الشباك. حيث إن تسرب الفريون قد يؤدي إلى نقص الغاز وتوقف المكيف عن العمل.

كذلك نعطي دائمًا الحلول المناسبة لجميع أعطال المكيف حتى تحصل على درجة هواء بارد ونقية من خلال القيام بالصيانة الدورية. والحصول على أفضل جودة من التبريد التي يناسب المكان.

بالإضافة إلى ذلك يتم ملئ الوحدة الخارجية في المكيف بغاز الفريون بشكل مسبق وبطريقة جيدة. لكي يعطي درجة التبريد المطلوب في جميع أرجاء المكان.

نمتلك مجموعة من أفضل قطع الغيار الرئيسية التي لا يمكن تشغيل المكيف إلها بها بأفضل جودة وبأسعار رخيصة جدًا. وبالضمان على كافة القطع لمدة محددة من الوقت، بحيث إذا واجهتك مشكلة أتصل بنا فورًا وسوف يقوم الفني بعمل المعاينة اللازمة على جميع القطع.

لدينا خبرة في مجال الصيانة لأكثر من 20عامًا في مجال الصيانة الفورية على جهاز المكيف. حيث نمتلك العديد من الشهادات في هذا المجال من العديد من المؤسسات الحكومية. وغيرها على جودة عملنا وخبرتنا في القيام بجميع أعمال التصليح التي تخص المكيف. بالإضافة إلى أننا نسعى دائمًا إلى كسب ثقتك وتوفير لك مستوى خدمة عال وبأسعار رخيصة جدًا.

صيانة مكيفات سبليت

نحن شركة صيانة وتصليح المكيفات الرائدة في الفجيرة نسعى دائمًا لتقديم الأفضل والأنسب لك. حيث نتميز بتقديم أسعار صيانة مكيفات سبليت مناسبة. إلى جانب أقوي العروض والتخفيضات طوال أيام السنة.

نحن نقدم خدمات صيانة مكيفات سبليت المتكاملة بتوفير مجموعة من قطع الغيار الأصلية التي نوفرها. كما نهتم بفحص المرشحات ولفائف المبخر لمكيفات الهواء لضمان خروج الهواء النظيف والخالي من البكتيريا.

يقوم فريق العمل لدينا بفك الفلتر وتنظيفه وغسله جيدًا بالماء، ثم نقوم بتجفيفه بعناية لكي يصبح جاهزًا للتركيب مرة أخرى. كما نحرص على تنظيف لفائف المبخر ولفائف المكثف بعناية باستخدام أفضل الأجهزة والأدوات المتطورة.

أيضًا نحرص على القيام بعمليات الصيانة والتصليح المستمر عن طريق فك الغطاء الخارجي للوحدة والتحقق من جميع المكونات الداخلية لها، للتأكد من أنها تعمل بشكل سليم.

كما نستخدم بخاخ تنظيف مكيف السبلت بواسطة ماكينة الغسيل المتطورة التي تعمل بضغط الماء لتنظيف جميع أجزاء المكيفات بشكل فعال ودقيق.

شركة صيانة مكيفات في الفجيرة

شركة صيانة مكيفات في الفجيرة

فك وتركيب مكيفات

فك وتركيب أجهزة المكيف تعتبر من الأمور الشاقة والمعقدة، وقد تحتاج إلى خبرة ومهارة كبيرة لفهم عملية التركيب والتوصيل الكهربائي والتحكم في الضغط والغازات. لهذا السبب فإن الاستعانة بالفنيين المحترفين الذين نمتلكهم في تركيب أجهزة التكييف هي الخيار الأفضل للحصول على نتائج جيدة ودون حدوث أي مشاكل.

كما نحرص على تدريبهم على طرق تركيب وفك جميع أنواع وطرازات المكيفات المختلفة والتعامل مع جميع أحجام المكيفات المختلفة. حيث يحتاج تركيب أو فك جهاز التكييف إلى عدة خطوات منظمة وثابتة التي تتمثل في:

  • اختيار المكان بناء على التهوية الجيدة وبعيد عن مصدر الشمس، وجود وصلات كهربائية قوية.
  • تركيب وحدة التكثيف والوحدة الداخلية طريقة آمنة وفعالة.
  • عزل الأنابيب ووصلاتها بصورة صحيحة ودقيقة.
  • إمداد المكيف بغاز الفريون وضبط درجة الحرارة المناسبة للبيئة المتواجد بها التكييف.

لذلك نحن نضمن لك في خلال شركة صيانة وتركيب مكيفات في الفجيرة جودة الخدمة وسلامة العملية، ونعمل على توفير حلول تكييف مثالية وفعالة لمختلف الأماكن والمساحات، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والأمان.

خدمة صيانة مكيفات مركزية في الفجيرة

تعتبر المكيفات المركزية أحد أفضل الأنواع الأساسية التي تستخدم في العديد من المباني الكبيرة والفنادق والمنشآت الأخرى التي تحتاج إلى تبريد هواء في مساحات كبيرة. ويعتبر التعامل مع مشاكل هذه المكيفات أمرًا صعبًا للغاية ويتطلب خبرة ومهارة عالية.

لذلك فإذا كنت تريد الاستعانة بـ شركة صيانة مكيفات المركزية يعد أمرًا ضروريًا للحفاظ على أداء المكيف بشكل جيد لتجنب جميع مشاكل وأعطال التي تحدث في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك نعتمد على مجموعة من أفضل الأدوات والأجهزة التي تساعدنا على أداء مهام الصيانة بشكل احترافي في أي وقت. كما يعتمد فريق العمل لدينا على الأساليب الاحترافية والمتبعة عالميًا لضمان الحصول على خدمة صيانة عالية الجودة وناجحة للمكيفات المركزية.

صيانة مكيفات شباك

تتميز “شركة الشعلة” لتصليح أجهزة التكييف في إمارة الفجيرة بتوفير جميع خدمات الصيانة لمكيفات الشباك، وهو نوع ما أصبح قليلاً في الوقت الحالي بالمقارنة مع السنوات الماضية. حيث تم استبدالها بأجهزة المكيفات السبليت أو المركزية.

لكن يتم الاعتماد عليها الكثير من المستهلكين بسبب كفاءتها العالية وسهولة تركيبها. على الرغم من ذلك نقوم بتقديم خدماتنا لصيانة مكيف الشباك من قِبل فريق عمل محترف. حيث نقوم بفك جميع أجزائه وتنظيفه وصيانته بصورة كاملة.

بالإضافة إلى ذلك نوفر لك خدمة الصيانة الدورية على جميع أجزاء المكيف الشباك، للحفاظ عليه من التعرض إلى التلف أو وصول الشوائب إليه. أيضًا لمتابعة أداء عملة وجودته، وإذا قمنا باكتشاف أي مشكلة نقوم بصيانتها على الفور.

صيانة مكيفات صحراوي

صيانة المكيفات الصحراوية تعد مهمة صعبة وتتطلب خبرة ومهارة كبيرة، ولا ينصح بتنفيذها من قِبل الأشخاص العاديين. لذلك فإن الاستعانة بشركة متخصصة في صيانة المكيفات الصحراوية هي الأفضل للحفاظ على أدائها بصورة جيدة وتجنب أي مشاكل أو أعطال.

كما يعد الفني المتميز لدينا في “شركة الشعلة” خبيرًا في صيانة وتصليح المكيفات الصحراوية التي يمتلك المهارات والأدوات اللازمة لتنفيذ هذه المهمة بسرعة ودقة وكفاءة عالية. كما يقوم بإصلاح جميع أعطال التي يقوم باكتشافها أثناء عملية الفحص.

حيث يتضمن الصيانة المستمرة التي نوفرها للمكيف الصحراوي تنظيف الفلتر والمراوح ووسط التبريد وإجراء التحقق من أن جميع الأجزاء تعمل بشكل صحيح وتغيير الأجزاء التالفة إن لزم الأمر.

بالإضافة إلى خدمة الصيانة يقوم فريق العمل بتنظيف المكيف الصحراوي بأفضل مادة فوم تنظيف المكيف بالاعتماد على أحدث الأدوات وأجهزة البخار الحديثة. ذلك لضمان نظافته وسلامة الهواء داخل الغرفة.

كما نهتم بتقديم خدمة عالية الجودة في شركة صيانة المكيفات بالشارقة لضمان استمرار عملها بكفاءة عالية وتحسين جودة الهواء في المكان المثبت فيه المكيف.

شركة صيانة مكيفات في الفجيرة

شركة صيانة مكيفات في الفجيرة

 

شركة تنظيف مكيفات في الفجيرة

نقدم خدمات شاملة في مجال تنظيف المكيفات، مع فتح أبوابنا للعديد من المستهلكين للاستفادة من خبرات أفضل فريق عمل في إمارة الفجيرة.

حيث تتضمن الخدمات تنظيف المكيفات بأنواعها المختلفة باستخدام أقوى المنظفات المخصصة للأجزاء الخارجية والداخلية.

كما نقوم باستبدال جميع القطع التالفة بقطع غيار أصلية نقوم باستيرادها من الشركات المصنعة لماركة المكيف والتي تكون مناسبة لنوع المكيف.

أيضًا يقوم فريق العمل بصيانة مكيفات السبليت والمركزية. بواسطة فحص المواسير النحاسية المتصلة بالمكيف وتنظيفها بشكل جيد.

بالإضافة إلى ذلك نقوم بتجديد فلاتر المكيفات الهوائية باستخدام المواصفات والمعايير الدولية. ويتم العمل على تنظيف المكيفات باستخدام البخار لضمان جودة الخدمة والحفاظ على سلامة المكيفات.

أسعار شركة صيانة وتصليح وتنظيف مكيفات في الفجيرة

نعتبر في شركة تصليح المكيفات بالفجيرة واحدة من أفضل الشركات التي تهتم براحتك. كما نوفر لك أفضل الخدمات بمقابل أرخص الأسعار. ذلك لأن الكثير من سكان مدينة الفجيرة قد يعانون من غلاء الأسعار في الشركات التي تقدم نفس الخدمات.

لذلك لا تبحث كثيرًا ” فشركة الشعلة” المتخصصة في تنظيف المكيفات التي لديها خبرة كبيرة وقدرة في صيانة وتنظيف المكيفات. بالاعتماد على مجموعة من أفضل الفنيين المحترفين على تلقي خدمة الصيانة في أسرع وقت وبجودة عالية.

علاوة على ذلك نوفر لك العديد من العروض والخصومات التي تصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 25% عند طلب خدمة الصيانة. فنحن نسعى إلى تقديم لك أفضل الأسعار التي تناسب العديد من فئات المجتمع.

وبناء على ذلك نحن نقوم بتقديم خطة الأسعار بناء على عدد من العوامل التي تتمثل في. (نوع المكيف، قطع الغيار الخاصة به، الصيانة اللازمة التي قمنا بها، المعدات والأجهزة التي قمنا باستعمالها).

لذلك لا تتردد في التواصل معنا عبر وسائل التواصل المختلفة لشركة تصليح المكيفات عجمان حتى تستطيع الحصول على أقوي العروض والخصومات على خدمة الصيانة الفورية.

أرخص شركة تصليح صيانة مكيفات في الفجيرة

نمتاز في” شركة الشعلة” بأننا نقدم لك أرخص الأسعار التي من خلالها يمكن لنا الحصول على ثقتك. ذلك لأننا نقدم أفضل خدمات التصليح والصيانة للمكيفات ونقوم بها بشكل احترافي ومميز. وهو ما جعلنا من أفضل وأهم شركات تنظيف مكيفات الفجيرة التي تتميز بالسمعة الطيبة والأمانة في العمل.

أيضًا نحرص على راحتك لذلك نقدم مجموعة من العروض المميزة في جميع الأعياد طوال أيام السنة، سواء كنت من المستفيدين الجُدد أو الحالين.

بالإضافة إلى ذلك نوفر العديد من خدمات التنظيف الدورية بأسعار رخيصة قد تتناسب مع جميع مستويات المجتمع الإماراتي، فنحن نهدف في “شركة الشعلة” على الوصول إليك اينما كنت في جميع أحياء ومناطق المدينة لتقديم لك جودة تصليح مثالية وبتكلفة مادية مناسبة.

أرقام شركة تصليح وصيانة مكيفات في الفجيرة

إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل خدمة صيانة مكيفات، عليك الاستعانة بنا من خلال الاتصال بنا على رقمنا الموضح 0581033900 للحصول على أقوى العروض والخصومات التي نوفرها على جميع عمليات الصيانة الخاصة بجميع أنواع وماركات المكيفات.

أيضًا يمكنك التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عبر صفحاتنا الرسمية بواسطة تطبيق الفيسبوك، إنستغرام، تويتر، لينكدان. ضمان سرعة وأداء الخدمة بأفضل الوسائل الممكنة وبطريقة سريعة. كل ما عليك فعلة هو إرسال لنا رسالة عبر صندوق رسائل الصفحة وسوف نقوم بالرد عليك فور تلقي الرسالة بالإجابة على جميع استفساراتك.

حيث نوفر لك مجموعة ممتازة من موظفي الدعم الفني التي يمتازون باللباقة أسلوبهم الراقي في الرد على كافة اتصالاتك والاستجابة لك وتحديد معك الوقت المناسب حتى يقوم فريق العمل بالوصول إليك لتقديم خدمة الصيانة الفورية.

هل نوفر فني تصليح وحدات تكييف الفجيرة على مدار ال 24 ساعة؟

بالتأكيد، نعتمد في عملية التصليح على أفضل فني تصليح مكيفات، والذي يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في هذا المجال. كما نقوم بانتقاء الفنيين بناء على الخبرة في هذا المجال وسرعة أدائهم للخدمة. حيث نحرص دائمًا على تقديم خدمة راقية ومتكاملة لك، وذلك من خلال تنفيذ العديد من المهام بشكل مستمر وعلى مدار اليوم.

هل نوفر صيانة مكيفات عمالة فلبينية في الفجيرة؟

  • نعتمد في صيانة المكيفات في الفجيرة على أفضل الكوادر الفنية الماهرة لضمان صيانة المكيفات بطريقة صحيحة.
  • حيث نستعين بالعمالة الفلبينية بشكل مدروس وبأفضل الطرق الممكنة من خلال تصفيتهم وتدريبهم على أيدي خبراء متخصصين في مجال الصيانة والتصليح.
  • كما نحرص على أن تكون العمالة لدينا قادرة بالكامل على التعامل مع أي مشكلة قد تنشأ أثناء عمليات الصيانة.
  • أيضًا نعمل على تنظيم دورات تدريبية لتطوير مهارات فريقنا لتحقيق أعلى مستوى من الجودة والكفاءة في التعامل مع جميع أنواع المكيفات.
  • كما يستطيعون استخدام كافة الأدوات والمعدات الحديثة المطلوبة في أعمال التنظيف والصيانة بواسطة أفضل الدورات التدريبية.

ما الماركات التي نوفر لها خدمات تصليح وصيانة المكيفات في الفجيرة؟

نقوم بتوفير خدمات التصليح والصيانة للعديد من أنواع ماركات المكيفات المختلفة ومن أفضل هذه الماركات ما نوضحه في الآتي: –

  • ال جي LG.
  • ترين TRANE.
  • اكاي AKAI.
  • ويست بوينت westpoint.
  • بومباني Bompani.
  • جيباس GEEPAS.
  • هيتاشي Hitachi.
  • كارير Carrier.
  • ريم Rheem.
  • سوبر super.
  • سامسونج Samsung.
  • دايكن Daikin.
  • يورك YORK.
  • اليكتريك جنرال General Electric.
  • ميتسوبيشي MITSUBISI.
  • تيرم TRIM.
  • اليكتا Elekta.

احياء الفجيرة التي نقدم بها خدماتنا

دبا الفجيرةالغرفةشركة صيانة مكيفات مربحالطيبة
ضدناشركة صيانة مكيفات في احفرةالبديةشركة صيانة مكيفات القرية
شركة صيانة مكيفات وادي السدرالطويينقدفعحبحب
شرمالسيجيشركة صيانة مكيفات في رول ضدناالبدية
البثنةالحيلالفرفارمسافي الفجيرة
لفصيلشركة صيانة مكيفات قراطاوحلةشركة صيانة مكيفات في جروف
مريشيدثيبشركة صيانة مكيفات الحلاةالفجيرة
شركة صيانة مكيفات مدوكشركة صيانة مكيفات البليدةسكمكمثيب
العقةصفدوادي سهم

لطلب الخدمة أو للإستفسار

Click to rate this post!
[Total: 1 Average: 5]






إتصل الآن واتساب