يونيو 21, 2022 10:31 ص

الحصول على خدمات شركة تنظيف مكيفات في الفجيرة شركة جنة المملكة هو أمر مهم، حيث تعد عملية تنظيف المكيفات من أهم العمليات التي يجب أن يقوم بها أي شخص يمتلك مكيف، حيث أنه عندما يتم الحفاظ على المكيف نظيف ولا يوجد به اي اتربة او شوائب فان هذا الامر يساعد في ان يعمل المكيف لوقت أطول دون وجود أي أعطال به.

كيف يتم تنظيف فلتر الهواء الخاص بالمكيف؟

تقوم شركة تنظيف مكيفات في الفجيرة جنة المملكة إن تنظيف فلاتر مكيفات الهواء يعد خطوة مهمة للغاية في الحفاظ على راحة وصحة الأشخاص المتواجدين في المكان، حيث ان نظام تكييف الهواء يمنع الجسيمات (الغبار وحبوب اللقاح والبكتيريا) من المرور عبر الهواء الخارجي الملوث في عملية التحول إلى تكييف الهواء.

ومن المهم أن يتم غسيل وتنظيف المكيف بانتظام، خاصة بعد الاستخدام طويل المدى، حيث قد يؤدي ذلك إلى حدوث عطل خطير به في حالة لم يتم تنظيف هذا المكيف بالشكل المنتظم الذي يحتاج إليه، ويمكن أن توفر لك عمليات الفحص المنتظمة والتنظيف المناسب الكثير من الإصلاحات التي قد تحدث بسبب إهمال المكيف.

ويمكنك أن تعرف بوجود خلل محتمل في فلتر مكيف الهواء عندما تجد انخفاض في الوقت الخاص بتبريد الهواء، أي إذا كان هناك قدر كبير من الوقت بين توصيل النظام وبدء تشغيل مصدر الهواء البارد، أو في حالة وجود الروائح الكريهة تنبعث من المكيف أو حدوث بعض الأعطال الأخرى، يمكن أن يؤدي التنظيف المنتظم كل 6 أشهر إلى إطالة العمر المكيف بصورة كبيرة.

ما هي المشكلة التي تحدث بسبب إهمال تنظيف المكيف ؟

المشكلة الرئيسية التي يسببها مكيف الهواء المتسخ هو تكوين طبقة رقيقة من الغبار على المرشح، وطبقة الغبار هذه تمنع الجهاز من الحركة بسبب تدفق الهواء، نتيجة لذلك قد تتعطل الوحدة الخارجية أو تصبح رطبة.

ويمكن ان تتواجد بعض المياه الزائدة، ويرجع ذلك أساساً إلى سوء التنظيف حيث تخلق جزيئات الغبار التي تمنع المرشح من محاصرة كتل الأوساخ الصغيرة، وترتبط هذه الكتلة غير المحسوسة تقريباً بالتوربين، وهو جوهر الوحدة الداخلية الخاصة بالمكيف.

ولأن عملية تنظيف التوربين صعب للغاية وتحتاج إلى خبير في تنفيذ تلك العملية، ولكن لأن معظم الوحدات الداخلية للمكيفات قابلة للفك فإن عملية التنظيف تتم بصورة اسهل اذا كان الشخص الذي يقوم بها خبير.

ولان فلتر الوحدة الداخلية للتكييف مصنوع من النايلون فإنه يحتاج الى عملية تنظيف خاصة به، وقد تم اختيار هذه المادة لأنها تكون على اتصال دائم بالهواء مشحونة بالكهرباء الساكنة وبالتالي فانها تجذب الغبار.

في العموم إذا كان مكيف الهواء متسخاً فسوف تتكون طبقة رقيقة من الغبار على الفلتر مما قد يزيد من استهلاك الطاقة بنسبة 10٪ أو أكثر، مع حدوث العديد من المشاكل الاخرى.

شركة تنظيف مكيفات في الفجيرة

شركة تنظيف المكيفات في الفجيرة

ما هي طرق الحفاظ على المكيف ؟

حتى تستطيع ان تقوم بالحفاظ على المكيف الكهربائي الخاص بك فإنه توجد بعض النصائح التي يمكنك أن تقوم باتباعها للحفاظ على المكيف يعمل بصورة افضل لوقت طويل، وتلك النصائح توصي بها شركة تنظيف مكيفات في الفجيرة للعملاء الذين يحصلون على الخدمات المختلفة من خلالها، تلك النصائح هي:

  • يجب أن تقوم بتنظيف فلتر مكيف الهواء جيداً كل 6 أشهر، ويوجد إمكانية أن تقوم بتنظيف المكيف لمدة تصل إلى سنة في حالة كان استخدام المكيف يتم بصورة قليلة.
  • يجب تنظيف مكيفات الهواء المثبتة في المباني والمكاتب جيداً كل 3-4 أشهر، وهذا لأنها تعمل بصورة مستمرة.
  • نوصي بعدم استخدام الفرض الخاصة بتنظيف الأجهزة الكهربائية عند تنظيف مكيف الهواء، وذلك حتى لا يحدث أي إتلاف لـ الآليات الداخلية للمرشح ومكيف الهواء.
  • لا يمكن أن يتم استخدام صابون العلاج العطري أو مزيلات الشحوم عند اتمام عملية التنظيف، حيث قد تبقى الرائحة المتبقية بعد التنظيف في الوحدة الداخلية، وتجعلها تنبعث رائحة كريهة للغاية.
  • ويفضل ان يتم تنظيف المكيف من خلال شركة مميزة على فترات، وهذا لأن الشركة تقوم بتوفير أفضل المعدات والخبراء الذين يقومون بالعمل على تنظيف المكيف بشكل جيد دون وقوع اي اعطال او مشاكل به.

ما هي الخطوات التي تتبعها الشركة لتنظيف مكيفات الهواء ؟

تقوم الشركة الخاصة بتنظيف المكيفات باتباع بعض الخطوات التي تجعلها قادرة على توفير افضل خدمة تنظيف المكيفات، وهذا دون أن يتم تعريض المكيفات لأي خطر قد يؤثر عليه، وتتم عملية التنظيف بالخطوات التالية:-

  • تطهير المكيف من أكثر النصائح المهمة لتنظيف مكيف الهواء تعقيمها، حيث انه يعتبر عش للبكتيريا ولا يؤدي فقط إلى إتلاف الجهاز بل ايضاً يؤثر على الصحة العامة، كما أن هذه البكتيريا تجعل له رائحة كريهة.
  • تنظيف الوحدات الداخليه، وهذا يتم من قبل الشركة حيث انها تقوم بفتح درج المروحة واستخدم المكنسة الكهربائية لإزالة أي غبار أو حطام مرئي، وإذا كان المحرك يحتوي أيضاً على فتحات تزييت، فيتم وضع بعض من الزيت المصمم خصيصاً للمحركات الكهربائية في هذه الثقوب.
  • أما بالنسبة للمبادل الحراري وهو الورقة الداخلية التي يتم ملاحظتها عند إزالة المرشح الخارجي، من المستحسن استخدام فرشاة لإزالة الأوساخ المتراكمة به بشكل بطئ، حتى لا يحدث به اي عطل.
  • ويتم فتح غطاء الجهاز المتواجد خلف الشبكة حيث توجد الفلاتر الخاصة بالمكيف، وبعد ذلك يتم إخراجها وتنظيفها بالماء البارد وتجفيفها في الظل.

وتتم تلك الخطوات من قبل فريق العمل متخصص بأحدث المعدات، وهذا حتى تتم العملية بجودة عالية دون حدوث أي مشاكل في المكيف عندما يتم تشغيله مرة اخرى.

ما هي اسعار شركة تنظيف مكيفات في الفجيرة ؟

تعد الأسعار الخاصة بعمليات تنظيف المكيفات متفاوتة، وهذا بسبب الشركة شركة جنة المملكة التي تقوم بالعمل على توفير هذه الخدمة بالإضافة إلى الخدمات التي تقوم بتوفيرها للعملاء، خصوصاُ وان المكيفات من أحدث التقنيات التي تسهل التعايش في البلاد التي لها طابع صحراوي وتعتبر صيانتها ونظافتها مهمة للغاية للحفاظ على جودتها وأن تعمل بشكل مستمر.

ولأنه لا يمكن للأشخاص المكوث في المنزل بدون مكيفات، خاصة في الصيف والحرارة، فإن عملية التعاقد مع شركة خاصة بتنظيف مكيفات الهواء أمر ضروري ومهم للحفاظ علي مكيف الهواء في أفضل حالة.

كما أن تلك الشركات تقوم بتنظيف جميع الأنواع وصيانتها وهذا مع توفير متخصصين يعملون في هذا المجال، مع توفير أفضل المعدات والأجهزة والمنظفات التي يمكن أن يتم استخدامها.

لذلك يجب ان تقوم بالعمل على اختيار الشركة التي توفر لك أفضل خدمة ذات جودة عالية حتى تستطيع ان تحصل على هذه الخدمة بالسعر الذي يناسبك.

ما هي افضل شركة تنظيف مكيفات في الفجيرة ؟

تعتبر جنة المملكة افضل شركة صيانة المكيف توفر هذا النوع من الخدمات هي التي توفر أفضل مهارات فعالة في عملية تنظيف وصيانة المكيفات بالاضافة الي انها يجب ان تقوم بتوفير الخدمات باسعار معقولة مع الاحتفاظ بالجودة عالية.

حيث أن المنافسة بين الشركات على تقديم العديد من الخدمات بسعر مناسب للجميع أمر منتشر جداً، ولذلك يجب البحث عن الشركة التي تتميز في تنظيف وتركيب وصيانة المكيفات بجميع أنواعها وأحجامها ويمكنها التعامل مع جميع أنواع المكيفات بأسعار مناسبة.

ويجب أن تستخدم الشركة أحدث الأساليب والمعدات تنظيف المكيفات بتقنية متطورة، ويجب ان يكون بها عمالاً مدربين تدريباً جيداً على دراية بكيفية التعامل مع أنواع مختلفة من مكيفات الهواء بشكل احترافي.

ولا يجب أن توظف الشركة  غير مهنيين ذوي خبرة في تنظيف مكيفات الهواء، حتى تستطيع أن تتميز الشركة بالتنفيذ السريع والمهني للمهام وتوافر قطع الغيار التي تكون اصلية، ويفضل أن تقوم الشركة بتوفير عمال فلبينيين مدربين تدريباً جيداً للتعامل مع جميع أجزاء المكيفات بمهنية ودقة وهذا لان العديد من العملاء يرغبون بالتعامل مع هذا النوع من العمال بسبب المهارات العالية التي تتواجد لديهم.

ويفضل ان تقدم الشركة عقود صيانة دورية سنوية أو شهرية أو ربع سنوية بناءً على طلب العميل الذي يحصل على هذه الخدمة، حيث أن تلك العقود توفر الكثير من المال للعملاء بالاضافة الى انها تساعد في الحصول على خدمات شاملة.

ما هي الخدمات التي توفرها صيانة مكيفات في الفجيرة ؟

تقدم  شركة تنظيف مكيفات في الفجيرة ضمان لجميع الخدمات تكون بموجبه الشركة مسؤولة عن الأضرار التي تلحق بالمكيف بسبب الأخطاء التي يرتكبها أعضاء الفريق أثناء أداء خدمات الشركة مثل الصيانة أو التركيب أو الفك أو التنظيف.

حيث توفر الشركة خدمات الإصلاح وصيانة مكيفات الهواء وتوفير جميع قطع الغيار في حالة وجود أجزاء تالفة يجب ان يتم استبدالها، وهذا مع وضع الأجزاء الأصلية التي من نفس ماركة التكييف مثل الأنابيب النحاسية الأمريكية والفريون الأمريكي.

وهذا مع احترام كافة المواعيد المجدولة مع العملاء، حيث تلتزم الشركة بتوفير الخدمات في الوقت الذي تم الاتفاق مع العميل في تنفيذه، وهذا حتى تكون الشركة على قدر من الثقة مع العميل.

وتوفر الشركة الاسعار التنافسية لأنها تقدم أعلى مستوى من الخدمة بأقل الأسعار في السوق، حيث إن أول ما يخطر ببالك عند التعاقد مع شركة تنظيف مكيفات سبليت محترفة هي الخدمات المقدمة خاصة إذا كانت هذه الشركة لها تاريخ طويل وشهرة كبيرة في هذا مجال تنظيف المكيفات.

ويجب أن تعتمد على شركة لديها خبرة في صيانة المنزل، حيث يحتاج المنزل إلى توخي الحذر والمحافظة عليه بمرور الوقت للتأكد من عدم وجود اي مشكلة به اثناء توفير خدمات الصيانة والإصلاح للمكيف.

وهذا لأنه من الممكن أن تقوم الشركة التي لا يوجد بها العمال ذوي الخبرة بتدمير الارضيات او الجدران الخاصة بمنزلك، وهذا بسبب عدم وجود المهارات العالية التي يجب ان تتواجد لديهم حتى يستطيعوا أن يقوموا بتوفير خدمات صيانة مكيف الهواء دون ان يحدث اي ضرر للمنزل.

كيف تتم عملية تنظيف المكيف ؟

تقوم الشركة بتوفير عمليات تنظيف المكيف بشكل ممتاز من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة وهي:-

  • تنظيف مكيف الهواء بمضخة مياه بكيس بلاستيكي لولبي متصل بمصرف بلاستيكي عند طرفه، ويتم صرف الماء في مصرف منزلك.
  • يتم إطفاء التيار في الغرفة ووضع كيس بلاستيك في وحدة العمل.
  • يتم إزالة الغطاء الداخلي للوحدة الداخلية، والفلتر قابل للإزالة، ويتم غسله جيداً.
  • يقوم الفني بالعمل على تغطية المكيف بالكامل بواسطة غطاء ماعدا الفتحات التي تكون موجودة ويبدأ عملية تنظيف المكيف.
  • يتم توصيل المضخة بالصنبور، ثم يقوم بتوصيل الكابل البلاستيكي، ثم توصيل خرطوم المياه بالمصرف.
  • بعد غسل الوحدة الداخلية لمكيف الهواء جيداً، يتم الحرص على عدم ملامسة الأوساخ أو الأتربة ويتم التخلص منها وتجفيف المكان.
  • بمجرد تنظيف الوحدة الداخلية، سيبدأ الفني في تنظيف الوحدة الخارجية لمكيف الهواء، سواء على السطح أو على الحائط.

بالتالي سوف يكون الفني قد قام بتنظيف المكيف بالطريقة الصحيحة، وهذا دون ان يحدث له اي ضرر قد يجعل المكيف يفسد او لا يعمل بشكل جيد.

لماذا يجب الاعتناء المرشحات والفلاتر المتواجدة في المكيف ؟

تنظيف فلتر المكيف سواء تنظيفه أو استبداله من أهم مهام الصيانة لعدة أسباب، حيث توفر المرشحات النظيفة لك ولعائلتك هواء نقي خالٍ من مسببات الحساسية، وتعمل المرشحات المتأثرة بطبقة ترسبات الغبار على تشغيل وحدة التكييف بجهد أعلى وتزيد من استهلاك الطاقة.

ومن خلال استبدال المرشحات أو تنظيفها على فترات زمنية مناسبة، يمكنك توفير ما يصل إلى 15٪ من تكاليف الطاقة، ويجب تنظيف ملف مكيف الهواء حيث لا يمكن لملف مكيف الهواء المغطى الأوساخ والغبار امتصاص الحرارة بكفاءة مثل الملف النظيف.

لذلك من الضروري تنظيف ملف المكثف وملف المبخر، ويتم ذلك بغسالة ضغط عالي حيث يمكنها إزالة طبقات الأوساخ السميكة والوصول إلى الداخل للتنظيف دون لمس المناطق الحساسة في المكيف مثل الزعانف.

كما يجب التحقق من سلامة الأنبوب النحاسي والتأكد من عدم وجود تسرب للغاز، الذي يحدث نتيجة عدم عمل صيانة مستمرة للمكيف، ويجب أن يتم عمل تلك الصيانة قبل بدء عملية التنظيف والشطف، وسيتضمن شركة تنظيف وصيانة تكييف الهواء عدم انسداد خط أنابيب الغاز الحديدي وفلتر تنقية الهواء، حيث انها توفر العمال المحترفين لتنظيف المكيفات جميع أنواع مكيفات الهواء بالجودة المطلوبة.

شركة تنظيف مكيفات في الفجيرة

ما هي مميزات شركة تنظيف مكيفات في الفجيرة ؟

توجد العديد من المميزات التي سوف تحصل عليها عند التعاقد مع شركة تنظيف مكيفات في الفجيرة حيث ان هذه الشركة الهدف الرئيسي لها هو الاستمرار في التطوير والتحسين وتقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء، لهذا السبب تهتم الشركة بكل التفاصيل لضمان توفير كافة الخدمات المميزة للعملاء.

ومن المميزات العديدة التي توفرها هذه الشركة هي:-

  • توفر جميع الخدمات من خلال أفضل مجموعة من المهندسين والفنيين المؤهلين لتقديم خدمات تنظيف أجهزة التكييف بجودة عالية ومثالية.
  • الحرص على تقديم أسرع خدمة في إمارة الفجيرة شركة تنظيف.
  • تهتم بتنظيف وتعقيم وتجفيف جميع أجزاء المكيفات بأحدث الآلات والمعدات.
  • الحرص على صحة وسلامة الأشخاص في الغرفة والحفاظ على التكييف لفترة طويلة.
  • يتم الأخذ في الاعتبار جميع عناصر النظافة والهدوء في تقديم الخدمات لهذا السبب تستخدم غشاء البولي إيثيلين الذي يحمي الجدران والأثاث بشكل مثالي.
  • يتم استخدام أفضل أنواع منظفات ومعطرات الهواء لضمان الهواء النقي بأجمل رائحة ممكنة.
  • تقدم العديد من الخصومات والعروض على مدار العام.
  • التواصل بصورة مستمرة مع العملاء، وهذا سواء بعد تقديم الخدمة أو قبل أن يتم تقديمها.
  • توفر الخدمات لجميع انواع المكيفات سواء كانت سلبية أو مكيفات حائط او اي نوع اخر، وهذا مع توفير قطع الغيار التي تتناسب مع كل نوع وطريقة تنظيف وصيانة تناسب كل نوع منهم.

فريق عمل – تركيب مكيفات – شركات تركيب – مكيفات دكت – أسعار مكيفات دكت في الإمارات – تركيب مكيفات دبي

للمزيد من خدمات جنة المملكة في المملكة العربية السعودية

لطلب الخدمة أو للإستفسار

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]






إتصل الآن واتساب