نوفمبر 19, 2016 11:17 ص

اهلاً بك عميلنا العزيز فى شركة نقل اثاث القادرة على توفير الكثير والعديد من خدمات نقل العفش من جميع الأماكن المختلفة فى مدينة الإمارات من خلال أقوى وسائل النقل وأسرعها، حيث أننا نمتلك اسرع وسائل نقل العفش فى الإمارات بجودة و دقة عالية لن تجدها فى أي مكان آخر.

نعم فنحن نتكلم ونحن على ثقة كاملة فيما نقدمه لك عميلنا العزيز، حيث نعمل على نقل الأثاث الخاص بك بواسطة اسطولاً كاملاً من شاحنات النقل الحديثة المحكمة الغلق والمجهزة من كافة النواحي الآمنة للحفاظ على العفش خلال عملية السير فى الطريق.

كما أننا نمتلك أقوى الخامات الخاصة بالتغليف والمختلفة الأنواع التى تناسب جميع انواع العفش، حيث تتم من خلال عمالنا الكرام المدربين على هذه المهمة بطريقة عبقرية واحترافية للغاية.

نوفر لك أقوى مجموعة من الفنيين والنجارين والمتخصصين فى مجال الكهرباء ذات خبرات واسعة وذلك من أجل العمل على فك وتركيب الأجهزة الكهربائية والأثاث لإتمام عملية النقل.

من خلال شركة نقل أثاث فى الإمارات سوف تضمن بشكل متكاملاً الدقة فى النقل والاسلوب الامن المليئ بالثقة التامة لنجاح الخدمة بكفاءة عالية جداً .

 ما هي شركة نقل اثاث فى ؟

نحن من أقوى الشركات التى تحقق لك جميع رغباتك من الخدمات المنزلية من حيث نقل العفش أو تنظيف منازل فى الإمارات أو مكافحة حشرات فى الإمارات بالإضافة إلى تنفيذ جميع خدمات كشف تسربات المياه فى الإمارات والكثير من الخدمات الأخرى.

بالطبع من منا لا يرغب فى النجاح، فنجد دائماً اعين عملائنا الكرام تذهب إلى الشركات الناجحة وتشير لها فى خدماتها الناجحة و المتوفقة،حيث يتم ذلك من خلال أفضل الخدمات المقدمة لهم من خلالها وبالطبع فقط حصلنا على ذلك من قبل عملائنا الكرام وعلى الثقة التامة بنا من خلالهم، مما جعلنا نسعى بشكل دائم إلى توفير وتحقيق جميع الخدمات اللازمة اليهم بشكل متفوق ومتميز عن الآخرين.

كيف نضمن من تحقيق الجودة فى نقل الاثاث من شركة نقل عفش فى الإمارات ؟

بالطبع نجد العديد من الأفراد يسالون هذا السؤال بشكل متعدد، فهذا طبيعي جداً فمن حق العميل أن يضمن مدى كفاءة الشركة فى تحقيق الخدمة المطلوبة من خلاله، لذلك نوضح لك عميلنا العزيز أبرز مميزات شركة نقل اثاث فى الإمارات لكي تكون مطمئن بشكل دائم فى أختيار خدماتك فنحن نوفر لك :

1- يتم نقل العفش من خلال أدوات ومعدات النقل المتطورة ذات التقنية الحديثة، من خلال الأوناش الخاصة بـ الرفع والتنزيل من الادوار العالية، بالإضافة إلى توفير سلالم الكهرباء الحديثة وشاحنات النقل المتطورة والمجهزة على اعلى مستوى من الجودة مما يجعلها تجتاز أطول المسافات الممكنة فى للنقل.

2- نوفر لك ايضاً أدوات النقل للتعامل مع قطع العفش الحساسة القابلة للكسر والاجهزة الكهربائية بالإضافة إلى أدوات الفك و التركيب مع اجود الأنواع فى التغليف التى تتميز بالسماكة والمتانة .

3- نملك أقوى الفنيين والنجارين المتميزين بالقدرة الكبيرة فى فك الخشب والعفش للمنزل، وذلك بمختلف أنواعه مع حفظ جميع المنقولات والعمل على تغليفها بالخامات القوية من المواد المغلفة، وذلك بطريقة محترفة من خلالهم بالإضافة إلى أننا نملك اكبر كم من الأيدي العاملة التى تساعدنا فى متنوع أعمال نقل الاثاث .

4- نحن من أقوى الشركات التى تعلم مدى أهمية إنجاز العمل فى الوقت المناسب لها بالإضافة إلى تحقيق السرعة اللازمة، حيث نسعى بشكل دائم ذلك ونوفر الأسعار الملائمة للجميع .

كيفية نقل الأثاث

سنوضح لكم الآن طرق النقل للأثاث من شركة نقل اثاث فى الرياض مع توضيح المراحل الخاصة بالنقل وكل ما يتعلق به حيث تتم على مراحل متتالية :

اولاً: فى المرحلة الأولى تقوم بعمل جرد متكامل لكافة قطع الأثاث المنقولة والتي يرغب العميل فى نقلها مع القيام بفك العفش بالاضافة إلى فصل التيار الكهربي من الأجهزة الكهربية بأكملها.

ثم بعد ذلك نقوم بتصنيف قطع الأثاث المراد نقلها فنضع كل قطعة بجانب بعضها فى المكان المناسب لها مع وضع الزجاج فى مكان آخر بمفرده وكذلك الأجهزة وغيرها من قطع العفش الأخرى .

ثانياً: أما عن المرحلة الثانية، نراعي بها الاجراءات اللازمة لحماية العفش بشكل دقيق للغاية حيث يتم تغليف جميع قطع الأثاث بمواد التغليف القوية والتي نستوردها من الخارج، علماً بأنه يتم تغليف كل قطعة من الأثاث بالطريقة المناسبة لها.

ثالثاً: وعن المرحلة الثالثة، نقوم بتحميل وتنزيل جميع المنقولات من العفش المغلفة وذلك بواسطة الأوناش وتحميلها داخل شاحنات النقل المجهزة على أعلى مستوى والمغلقة بطريقة محكمة للحفاظ على المنقولات من الأتربة واي أضرار اخرى .

رابعاً: واخيراً، نقوم برفع كافه المنقولات من الأثاث بواسطة السلالم الكهربائية المجهزة من خلالنا على أيدي العمال من شركة نقل أثاث فى الإمارات ثم بعد ذلك نقوم على ترتيب العفش وتركيبه بطريقة دقيقة واحترافية على أيدي النجارين والفنيين وتجهيز المنزل بشكل مميز وتسليمه للعميل على اكمل وجه.

أفضل شركة نقل أثاث

نكتشف ايضاً الحشرات الضارة التى تنتشر فى المنازل بشكل كبير جداً والتي يصعب على الأفراد التخلص منها والعمل على مكافحتها بالطرق التقليدية التى لا يجدوا فائدة من استخدامها بالإضافة إلى أنها ضارة على صحة الاطفال والكبار ايضاً، ولكن من خلال شركة نقل أثاث فى الامارات ، كن مطمئن فنحن نتخلص من كل هذا بافضل الطرق وأسرعها بالاضافة إلى خدمات نقل الأثاث والعمل على تنظيفه ايضاً، علماً بأنه يتم ذلك من قبل البدء فى عملية التغليف له ونقله لمكان الاخر .

كما أننا لا نقوم بنقل العفش فقط، بل نسعى جاهدين على مساعدة عملائنا الكرام والاهتمام بكل ما يرغبون به من حيث الراحة النفسية وغيرها من الأمور الأخرى والاهتمام بالعفش والعمل على تصليحه وتخزينه فى المستودعات الامنة والخالية من الحشرات المحكمة الغلق لحمايته من الأتربة والغبار.

من خلال تعاملك معنى سوف ستكون مرضياً على اكمل وجه، لاننا نسعى من أجل تحقيق ذلك والى كسب ثقتكم بنا والعمل على ارضائكم بشكل دائم من أجل تحقيق راحتك التى تعد من اساسيات الشركة واهدافها.

كيف اطلب الخدمة من شركة نقل أثاث ؟

نسهل عليك ايضاً  عميلنا العزيز طلب الخدمة التى ترغب بها من خلال شركة نقل أثاث فى الرياض ، بالإضافة إلى أننا نوفر العديد من العروض الممتازة بالجودة الاحترافية لعملائنا، فنحن نبحث بشكل دائم عن التطوير فى تنفيذ جميع خدماتنا.

ونستورد أفضل الأجهزة والمعدات اللازمة للحفاظ على الأثاث من أي شئ خلال عملية النقل، الآن يمكنك طلب الخدمة من خلال ارقامنا الموفرة لدينا بكل سهولة وانت مطمئن بشكلاً تاماً من تنفيذها على اكمل وجه واعلى مستوى من الدقة والمهارة والمصداقية التامة.

ونوفر لكي ايضاً العديد من المميزات الرائعة التى توفر لك الكثير من الجهد والوقت وتوفر عليك تعب ومشقة للنقل مع توفير أماكن تخزين العفش النظيفة إلى أن يتم نقلها للمنزل الاخر أو المكان التي ترغب نقله فيه، كما أننا نوفر لكي خدمات التنظيف اللازمة ومكافحة الحشرات فى الإمارات والعديد من المجالات الأخرى التى تحتاجها الآن بين يديك من خلال شركة نقل أثاث فى الرياض .

شركة نقل اثاث بالرياض

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض كثيرًا ما نحتاج خدمات نقل الأثاث حينما نرغب في تحميل الأثاث عند العزل من هذا المكان لمكان أخر أو عند شراء الأثاث والرغبة في نقله بسهولة ويسر ولكن على الرغم من اقتناعنا كل الاقتناع أن الاستعانة بخدمات نقل الأثاث التي سهلت الأمر كثيرًا حيث يكفي أنك يمكنك أن تخلي يدك تمامًا من مسئولية نقل الأثاث عند طب خدمات نقل الأثاث ولكن العقبة التي تعترض طريق الاستفادة بنقل الأثاث غالبًا ما تكون في ارتفاع أسعار نقل الأثاث …..!

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض

انتبه ……!

أنت مع ارخص شركة نقل أثاث بالرياض فنحن نحطم الأسعار ونخلص كافة عملائنا الكرام من ارتفاع الأسعار، فأصبح بإمكانك الاعتماد الآن على أرخص شركة نقل اثاث بالرياض وفي المملكة العربية السعودية بأكملها.

فهل ترغب في نقل الأثاث الخاص بك على يد خبراء ومتخصصين ……؟

معنا يمكنك الحصول على كافة خطوات ومراحل نقل الأثاث على يد خبراء ومتخصصين في نقل الأثاث وفي ارخص شركة نقل أثاث بالرياض وذلك لأن الخبرة متطلب رئيسي عند نقل الأثاث ولا يمكن التنازل عنه بحجة أن ذلك يتطلب تكلفة أعلى، فلا تقبل بأن تتنازل عن قيام خبراء ومختصين بنقل الأثاث الخاص بك بعض الآن أملًا في الحصول على خدمة نقل الأثاث بسعر أقل لأنك في أرخص شركة نقل اثاث بالرياض تحصل على الميزتين معًا فمعنا تحصل:
  • أرخص خدمات نقل الأثاث من الرياض وخارجها.
  • وقيام خبراء ومتخصصين بنقل الأثاث الخاص بك.

شركة نقل اثاث بالرياض عماله فلبينيه

فيما لا يمكن أن تخلو خدمات نقل الأثاث من خدمات الفك والتركيب وهو ما تجده أيضًا في ارخص شركة نقل اثاث بالرياض كما يلي:.

يقوم عمال شركة نقل اثاث بالرياض بفك جميع قطع الأثاث التي تحتاج للفك قبل نقلها، حيث يقوم فريق عمل أرخص شركة نقل اثاث بالرياض بفك الدواليب بأحجامها الصغيرة والكبيرة وبكافة أنواع الدولاب مهما كانت المادة الخامة المصنعة منها وكذلك بفك السرائر والمناضد وسفرة الطعام والمجالس والصالونات وفك عيون وأدوات وأنابيب البوتاجازات والأفران وهو ما يجنب الأشخاص الفك الخاطئ لقطع الأثاث المختلفة.

بالإضافة على قيام فريق عمل ارخص شركة نقل اثاث بالرياض بتركيب جميع قطع الأثاث الذي قاموا بفكها وحتى جميع قطع الأثاث التي قد يكون قام بفكها عملائنا الكرام وهي المرحة التي يقوم بها خبراء أرخص شركة نقل اثاث بالرياض بإصلاح جميع عيوب الفك والتركيب التي تنتج عن استخدام الأثاث بشكل خاطئ وفك أو تركيب بشكل خاطئ.

نقل اثاث رخيص مع التنظيف

نحن خيارك الأمثل عميلنا الكريم عندما ترغب في نقل أثاث رخيص لأننا في أرخص شركة نقل اثاث بالرياض لا نكتفي بكوننا ننقل الأثاث الخاص بك سواء كان أثاث منزلي أو اثاث مكتبي أو اثاث مؤسسات وشركات حتى اثاث المصانع لأننا كما نقدم أرخص نقل اثاث للأشخاص الذين يرغبون في الانتقال من وإلى الشقق والمنازل والفلل والقصور ومكاتب العمل فأننا نقدم أيضًا نقل اثاث رخيص ل:
  • الشركات.
  • المؤسسات.
  • المصانع.
  • المتاجر.
  • الورش.
ولكن يحرص خبراء أرخص شركة نقل اثاث بالرياض على ألا يتميز فيما يخص أسعار نقل الأثاث فقط عن باقي الشركات الأخرى بل تتميز شركتنا أيضًا عن الشركات الأخرى بكونها:

تحرص على تنظيف جميع قطع الأثاث

فإن رغب في نقل سرير أو دولاب أو انتهريه وصالون أو رغبت في نقل كنب أو أجهزة كهربائية كالتلفاز و الثلاجات والبوتاجازات وجهاز الميكروويف وأي أجهزة أخرى فإننا لن ننقلها لك متسخة لكي لا تنقل الحشرات والآفات معها بل ندعم نقل الأثاث بالتنظيف المدعم بالتطهير والتعقيم من الاتساخ ومن الحشرات والآفات.

تحرص أيضًا شركتنا على تلميع الأثاث

وهو ما ينقص العديد من الشركات فيمكن أن يقوم الآخرون بتنظيف الأثاث قبل نقله ولكن لكي يظهر الأثاث في شكل لائق فإنه يحتاج للتلميع لكي يبرز ويضفي لمسات ظاهرة في المكان المراد استخدامه في مرة أخرى.

تحرص أيضًا شركتنا على تغليف الأثاث

وهنا نضع مليون خط أخمر تحت كلمة تغليف الأثاث وذلك لأنه يجب أن ننتبه جميعنا أنه لا توجد شركة نقل اثاث بالعالم لا تعتمد على التغليف وإلا فأن النتيجة الحتمية هي:
  • تخبط الأثاث الخاص بك.
  • كسر الأثاث الخاص بك.
  • خدش الأثاث الخاص بك.
  • وصول الحشرات للأثاث الخاص بك.
  • حرق الأثاث في أشعة الشمس عند نقله.
  • تسرب المياه لتصل إلى الأثاث الخاص بك.
  • سقوط الأثاث الخاص بك.

شركة نقل عفش بالرياض رخيص

لذلك فإننا نؤكد عليك عميلنا الكريم سواء أنت من قمت بنقل الأثاث الخاص بك أو استعنت بنا أو بأحد الشركات الخاصة أن تفرق بين من يعمل بشكل وهو وبين من هو متخصص وذلك لأن تغليف الأثاث يحتاج لخبراء ومختصين كما أن الخبراء والمختصين بالتعامل مع الأثاث والحفاظ عليه عند نقله هم من يستخدمون التغليف عند نقله، لذلك فإن قمت بنقل الأثاث بمفردك فننصحك بأن تختار التغليف المناسب لأنه يحمي أثاثك بنسبة 70% وال10% الباقية تعتمد على طريقة أو وسيلة نقل الأثاث.

خدمات ارخص شركة نقل اثاث بالرياض

قد يظن البعض أن نقل الأثاث أمر يسير وكل ما يحتاج إليه هو أخذ الأثاث من المكان المراد نقله منه إلى السيارة ونقله وهكذا انتهى الموضوع …………….!

أنه أمر خاطئ على الإطلاق وذلك لأن ذلك لا يمكن أن يقال عليه أكثر من كونه عملية رمي الأثاث أو عملية التخلص من الأثاث بضمير، لأن الحفاظ على الأثاث لا يمكن أن يتم من خلال التخلص من عبء نقله بشكل يدوي ووضعه هباء في سيارة نقل الأثاث بل لابد من استخدام تقنيات محددة لضمان وصوله بسلامة وهو ما تحرص أرخص شركة نقل اثاث بالرياض على توفيره لكافة عملائنا الكرام بالرياض من خلال نقل الأثاث الخاص بعملائنا الكرام داخل الرياض وخارج الرياض في عدد من الخطوات التي تضمن سلامة الأثاث كما يلي:.
  • تنظيف الأثاث قبل نقله.
  • تقسيم الأثاث حسب المادة الخام وحسب استخدامه.
  • تغليف الأثاث حسب المادة الخام المصنوع منها وحسب استخدامه.
  • تعبئة الأثاث في صناديق وكارتون وحقائق وأدوات حفظ للأثاث حسب حجمه ومساحته وحسب استخدامه.
  • نقل الأثاث إلى سيارات نقل الأثاث المخصصة لكل نوع من أنواع الأثاث على حد.
  • تنزيل الأثاث بعد نقله إلى المكان المراد نقله إليه.
  • فك الأثاث بعد نقله.
  • تركيب الأثاث بعد نقله.
  • تخزين الأثاث المراد حفظه بعد النقل.

خدمات ما بعد نقل الأثاث

لا تقتصر خدمات ارخص شركة نقل اثاث بالدمام على نقل الأثاث فقط بل تمتد إلى ما بعد نقل الأثاث حيث يمكن لعملائنا الكرام الحصول على خدمات ما بعد نقل الأثاث والتي تتمثل في:.
  • تلميع الأثاث.
  • ترتيب وتنسيق الأثاث.
  • تركيب الأثاث.

دائمًا يمكنكم طلب خدمات نقل الأثاث من أرخص شركة نقل اثاث بالرياض على مدار الساعة فبادروا بالاتصال الآن. شركة نقل اثاث بالرياض عماله فلبينيه

افضل شركة نقل اثاث بالرياض بالرياض, موقع شركة نقل اثاث بالرياض, افضل شركة نقل اثاث بالرياض 2017, شركة شركة نقل اثاث بالرياض, رقم افضل شركة نقل اثاث بالرياض, شركة نقل اثاث بالرياض الرياض, شركة نقل اثاث بالرياض riyadh

لطلب الخدمة أو للإستفسار

Click to rate this post!
[Total: 1 Average: 5]






إتصل الآن واتساب